الثلاثاء، 24 أبريل 2012

بسم الله الرحمن الرحيم
 
 
 
طالبني عدد من الأخوة الأفاضل بالتويتر بتخصيص مدونة لي هنا والكتابة فيها .. وهم لايعلمون أنه بالنسبة لي المدونة أعتبرها تحدي أكبر من التويتر !!
فالصفحة البيضاء هنا أكبر والحروف أكثر !
 
هذا لا ينسيني أن أشكرهم على ثقتهم بي ومؤازرتهم لي .. وعسى أن أكون عند حسن ظنهم فيني دائما .
 
 
 
هنا حضرت أكبر مشكلة تظهر في البداية
وهي .. ماذا سيكون موضوع البداية ؟
 
وجاءت اقتراحات عدة جميلة .. ولكن كان في خاطري موضوع كنت أراه كما الطوق الذي يعيق رقبتي ولا استطيع الحراك بحرية دون الخلاص منه وإبراء ذمتي من ناحيته !
كنت كلما أردت الحديث عنه بالتويتر رأيت أن 140 حرف لايستوفيه حقه ولا يعبر عما في خاطري !
في نفس الوقت الذي لا أحبذ فيه التغريدات المرقمة المتتالية هناك !!
 
لذا رأيت أن يكون موضوع الافتتاحية هنا 
 
وفي جميع الحالات فأنا لا أستغنى عن آرائكم قرائي الأعزاء .
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق